العمارة تريد أهلها ،، و إحنا أهلها ..
شاركنا أفكارك و آراءك ..
ميسان اونلاين بيت الميسانيين

حيّاكم الله


forum@maysanonline.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحاتمي :إدارة مشروع النجف الاشرف عاصمة الثقافة الإسلامية تستعد لإقامة مؤتمر دولي لذوي الاحتياجات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
designer



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 13/06/2011

مُساهمةموضوع: الحاتمي :إدارة مشروع النجف الاشرف عاصمة الثقافة الإسلامية تستعد لإقامة مؤتمر دولي لذوي الاحتياجات الخاصة   الجمعة يونيو 17, 2011 2:43 am

الحاتمي :إدارة مشروع النجف الاشرف عاصمة الثقافة الإسلامية تستعد لإقامة مؤتمر دولي لذوي الاحتياجات الخاصة
أعلن المنسق الإداري في مشروع النجف الاشرف عاصمة الثقافة الإسلامية الأستاذ منذر الحاتمي أن لجنة المرأة والطفل في المشروع وبالتعاون والتنسيق مع مسؤول قسم شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة في ديوان المحافظة السيد رعد المؤمن تعمل للاستعداد لعقد مؤتمر دولي كبير لمناقشة كل ما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة .
حيث أوضح الحاتمي أن من أولويات المشروع الاهتمام بتلك الشريحة الزاخرة بالطاقات والمواهب والإبداع ،معتبراً أساس رقي وتقدم الأمم متوقف على الاهتمام الإنساني بتلك الشريحة ورعايتها بشكل يضمن إظهار الطاقات والكشف عن المواهب التي بات من المؤكد للجميع انه لا يوجد معاق إلا وتجد موهبة مكنونة فيه ولهذا يقول المثل (في كل ذي عاهةٍ جبار).المؤتمر الذي ستحتضنه مدينة النجف الاشرف وسيستقبل كبار الشخصيات الناشطة في مجال حقوق الانسان واحدة من اهم اهدافه هو السعي لاقرار قانون ذوي الاحتياجات الخاصة في البرلمان العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحاتمي :إدارة مشروع النجف الاشرف عاصمة الثقافة الإسلامية تستعد لإقامة مؤتمر دولي لذوي الاحتياجات الخاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ميسان اونلاين |... :: منتدى العمارة العام ||.-
انتقل الى: