العمارة تريد أهلها ،، و إحنا أهلها ..
شاركنا أفكارك و آراءك ..
ميسان اونلاين بيت الميسانيين

حيّاكم الله


forum@maysanonline.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدينة كربلاء ستشهد افتتاح متحف الامام الحسين الاسبوع المقبل (مصور)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
designer



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 13/06/2011

مُساهمةموضوع: مدينة كربلاء ستشهد افتتاح متحف الامام الحسين الاسبوع المقبل (مصور)   الإثنين يونيو 27, 2011 11:57 pm

العراق - كربلاء المقدسة – فراس الكرباسي:
ستشهد الايام القريبة القادمة حفل افتتاح متحف الامام الحسين عليه السلام في داخل العتبة الحسينة المقدسة وبشكل رسمي خلال مهرجان ربيع الشهادة القادم بحسب مدير المتحف.
وقال علاء احمد ضياء الدين مدير متحف الامام الحسين عليه السلام "ان افتتاح متحف الامام الحسين عليه السلام سيكون ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة القادم الذي تقيمه الامانتان العامتان للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين ابتداء من الثاني من شعبان ولغاية السابع منه في كل عام، موضحا ان حفل الافتتاح سيحضره عدد من اساتذة الجامعات والمختصين في المجال المتحفي".
من جانبها قالت مدير عام المتاحف العراقية اميرة عيدان الذهب في اتصال هاتفي بهذا الشان "انني تفاجئت بالعمل الموجود داخل متحف الامام الحسين عليه السلام خلال زيارتي الاخيرة لحرم الامام الحسين"، معتبرة ان "المتحف سيضاهي متاحف العالم بمهنيته وعمله ".
واوضحت عيدان ان "استخدام الالوان وطريقة العرض قد تمت بطريقة علمية ومدروسة وهذا يعود على الدور المميز والمهني للقائمين على المتحف".
وتتواصل اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي السابع استعداداتها الهندسية والخدمية والإعلامية والسياحية لإقامة المهرجان هذا العام بحسب احد اعضاء اللجنة التحضيرية .
وقال علي كاظم سلطان في وقت سابق ان "الامانتين العامتين للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين استنفرتا العديد من الورش الهندسية والعديد من الـشُعب الإعلامية والثقافية لإكمال الاستعدادات،فضلا عن التهيؤ للمهرجان الذي سيقام هذا العام تحت شعار ( من نحر الإمام الحسين عليه السلام تفجرت ينابيع الحرية والكرامة )"،مبينا ان "المهرجان سيكون متميزاً هذا العام بزيادة عدد الشخصيات الدينية والأدبية والعلمية المرموقة التي ستشارك به، وزيادة في عدد المؤسسات المشاركة، ومن دول عربية وأجنبية مختلفة ".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدينة كربلاء ستشهد افتتاح متحف الامام الحسين الاسبوع المقبل (مصور)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات ميسان اونلاين |... :: منتدى العمارة العام ||.-
انتقل الى: