العمارة تريد أهلها ،، و إحنا أهلها ..
شاركنا أفكارك و آراءك ..
ميسان اونلاين بيت الميسانيين

حيّاكم الله


forum@maysanonline.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسان



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب    السبت يوليو 16, 2011 5:44 pm

سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب .

( هل الموظف عبد قن للدولة ؟؟؟ )



ايها العراقيون .. ياأهل الرباط .. لتناول عناوين موضوع مهم .. نجد انه لابد من مقدمات ومقبلات وان كانت مرة للدخول فيه :

هل تعلمون ؟؟؟؟؟؟

هل تعلمون مهنة او وظيفة تصادر حرية وراحة الموظف في العطل الرسمية ودون مقابل ؟؟؟

وهل تعلمون مهنة او وظيفة لاتنقطع عن الدوام في كل المناسبات االحزينة والمفرحة ؟؟؟ في اللطم دوام !!! في الافراح الدينية والدنيوية دوام!!! في عيد الله سواء للمسلمين وغيرهم دوام !!! في الانفجار دوام!!! في الجمعة دوام !!! وبدون مقابل !!!

هل تعلمون موظف في الدولة العراقية وعبر تاريخها يداوم العطل والجمع والمناسبات ودون أجر وخلافا للقانون والدستور وقانون انضباط موظفي الدولة وقانون الخدمة المدنية وكل قوانين الارض والسماء ودساتير العالم المتحضر والمتخلف ؟؟؟

هل يوجد في القانون والدستور مايجبر الموظف على الدوام في الجمع والعطل ودون ان تلزم الدولة نفسها بصرف مستحقات مالية أضافية للموظف على تكليفه بعمل وخارج الضوابط ؟؟؟

هل الموظف عبد قن للدولة او المؤسسة الحكومية تصادر حريته وراحته متى شاءت وخلافا للقانون ؟؟؟ وبدون تعويضه عن سلب راحته وحريته ؟؟؟ وهي جاهزة لمعاقبته على عدم الالتزام بما يخالف قانون الخدمة المدنية ؟؟؟!!!

هل تعلمون مهنة ورغم هذه التضحيات يتم مواصلة الهجوم عليها من كل جانب ؟؟؟

هل تعلمون ان اول من يظلم هذه المهنة هم بعض المسؤولين فيها الراسخين في كراسيهم ولن يبرحوها الا بتدخل القوات الامريكية ربما ؟؟؟

هل تعلمون ماذا يفعلون بمن يخطيء خطا بسيط ومن لاظهر وسند له ؟؟؟

هل تعلمون ان صمت هؤلاء المسؤولين عن الفساد والمفسدين هو صمت القبور ؟؟؟

هل تعلمون ماذا يفعل هؤلاء المسؤولين بمن يخبر عن الفساد الموثق ؟؟؟

هل تعلمون دولة في العالم لاتعير أهمية لهذه الشريحة بل هي سيف مسلط عليهم ؟؟؟

هل تعلمون دولة تخالف قوانينها وتعليماتها بخصوص هذه الشريحة مخالفة فاضحة ؟؟؟

هل تعلمون دولة تماطل في منح الموظف استحقاقاته المنصوص عليها في القوانين والمتعلقة بمنحه قطع اراضي كمواطن وكموظف وكأستقرار وظيفي ؟؟؟

هل تعلمون مهنة يحتاجها الجميع ويبغضها الكثير حقدا وحسدا وشعورا بالنقص والدونية ليس الا ؟؟؟

هل تعلمون مهنة ووظيفة تتقاذفها المصالح الشخصية لبعض المسؤولين اللذين تسيدوا في غفلة من الزمن و فلته من التاريخ ؟؟؟

هل تعلمون مهنة أضطر اكثر من نصف ممتهنيها الى مغادرة العراق نتيجة التهديدات والاهانات والفساد المحمي الذي يباركه مسؤولين كبار ؟؟؟

هل تعلمون دولة تصر على نظام مهني فاشل في وظيفة حيوية ؟؟؟

هل تعلمون كيف تهدر عشرات ملايين الدولارات في هذه المهنة ودون جدوى او مردود فعلي لوجود الفساد وحماته الكبار المعصومين والمسددين من طغاة الفساد المبعوثين لعنة للعالمين ؟؟؟

هل تعلمون نظام مهني يتهاوى في المجهول ويتبجح بعض القائمين عليه بالانجازات الشبحية ؟؟؟

هل تعلمون ماذا تقول المنظمات الدولية عن هذه المهنة وتداعيها والمسؤولين عن ذلك ؟؟؟

هل تعلمون دولة ورغم ذلك تصمت فيها المؤسسات الرقابية والتحقيقية والتنفيذية عن كل هذه الكوارث ؟؟؟

هل تعلمون مهنة يقوم بعض المسؤولين فيها بمعاجلة الشرفاء ومد الحبل للفاسدين والمجرمين وحمايتهم وابقائهم في كراسيهم تنكيلا بالشعب المسكين ؟؟؟

هل تعلمون حجم الظليمة للمجتمع بوجود كل ماذكر اعلاه وعدم تحريك ساكن من قبل اغلب المسؤولين ؟؟؟

انها مهنة الطب ووممتهنيها في البلد الاول في الفساد والمصنف في طليعة الدول الفاشلة ... وليس ادل على فشلها انها تكرم الفاسدين والمزورين وتمنحهم المخصصات والايفادات وتحميهم لمواصلة تخريبهم للمهنة وتهجير ممتهنيها وتحقيرهم والمساعدة في شيوع اعراف بالية متخلفة لتلقي بضلالها على الطب وممتهنيه وتقيد حريتهم العلمية في التعامل مع المريض ليصبح الهدف اولا واخيرا ( احمي نفسك ) فلا احد يحميك لادولة ولا مجتمع وأذهب انت وربك فقاتلا !!! وليس اننا هاهنا قاعدون بل انا هاهنا متربصون ونتصيد عليك الزلة لنمحقك محقا ليس فيه رحمة !!!

طالت مناشداتنا ولسنين طويلة .. ولو كلمنا حجر بما عندنا من وثائق الفساد لنطق ولتحرك من تلقاء نفسه ليضرب رؤوس حماة الفساد ولتفتت قلبه من هول الظلم والجريمة ... ونحن مضطرين للتكلم بلهجة قاسية علها تسمع من به صمم من المسؤولين ومن به غيرة على العراق وأهله ...

فيا ايها المسؤولين كفوا عن حماية الفاسدين والمجرمين وارهابيو الفساد الاداري والمالي ... ان لم تكونوا كما تزعمون فكونوا احرارا في قراراتكم المهنية ضد الفاسدين ولاتجعلوا لساسة الفساد وطغاته سلطة عليكم وانفضوا غبار الفاسدين وجرائمهم عن مؤسساتنا الصحية واستمعوا لكل نقد وان كان لاذعا فلقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى وانتم نائمون بالفي ورجليكم بالشمس والفاسدين يسرحون ويمرحمن وكونوا دكتاتوريات للفساد ( جمهوريات رعب ) يحمها بعض المسؤولين المحليين وفي الحكومة المركزية ... وعجيب امرك ياعراق ... فعلا اصبحت البيئة الحاضنة للفساد المحمي المزكى من قبل كبار المسؤولين المنتخبين ومن يحميهم المنتخبين اللذين وعدوا الناس بمكافحة الفساد !!! فهل صدقوا في وعودهم ؟؟؟ كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالاتفعلون !!!

الم يحن الحين لرفع الحماية عن المفسدين ؟؟؟

نطالب الجهات كافة النظر في كل مفردة وردت والشروع في اتخاذ الاجراء اللازم ...ونعول على لجنة الصحة في البرلمان بسرعة اقرار قانون حماية الاطباء وقانون وزارة الصحة والنظر في عمل المفتشين العامين وجدواه والتعجل في فصل القطاع العام عن الخاص ... املنا كبير في رئاسة الوزراء لاقتلاع الفاسدين اللذين تحميهم السلطات المحلية ... واملنا كبير في السلطة القضائية المستقلة والسادة القضاة المعروض امامهم الفساد الهائل للمفسدين ... املنا كبير في السيد وزير الصحة بتطهير دوائرنا من المفسدين ... أملنا كبير في هيئة النزاهة العامة ومحققيها الابطال ... مانعنيه واضح جدا ... وعسى ان تزف البشرى قريبا بالاطاحة بالفاسدين تمهيدا لايداعهم السجن ووفق القانون .. وبمؤازرة كل مسؤول شريف .. سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم انتزاع الشوك القاسي من مقلة عين وفؤاد حماة الفساد .. وان غدا لناظره قريب .. وبشر الصابرين .



الدكتور

فاتح شاكر الخفاجي

أختصاصي الامراض الجلدية والتناسلية

ت ( 07801003436 )

14 / تموز / 2011










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى السياسي |...-
انتقل الى: